ماهي التطبيقات التي تستعملها و ماهي فائدتها؟

1- تطبيق I Am sober

هذا التطبيق رااائع للأشخاص الذين يريدون الإقلاع عن العادات السلبية (التدخين، المخدرات، الوجبات الغير صحية، العادة السرية،السكّر، القمار…). فيه قائمة جيدة من الخيارات و يمكنك أن تضيف الشيء الذي تريد أن تتوقف عن فعله. المميز في هذا التطبيق هو أنه يمكنك أن ترى نجاح الآخرين و فشلهم و أن تتشارك معهم التجربة، ستجد لغات مختلفة مستعلمة للتواصل لان مستعمليه أشخاص من مختلف الجنسيات و الأعمار.

2- تطبيق Plant Nanny

أفضل تطبيق إستعملته لإكتساب عادة شرب الماء. أكثر ما أعجبني فيه هو انك في كل مرة تشرب عددا من كؤوس الماء تكبر النبتة التي تزرعها و عندما تصل لأقصى حد لها فانك تنقلها لرفوف النباتات التي حصلتها سابقا ثم تقوم بزراعة بذرة جديدة لنبتة حسب اختيارك، و لكن يجب أن تجمع عددا معينا من حبات الصنوبر التي تكتسبها كمكافآت حتى تقتني بذرة النبتة التي تريد زراعتها فكل نبتة تحتاج لعدد معين من حبات الصنوبر.

3- تطبيق Sleep Town

أفضل تطبيق إستعملته لاكتساب عادة النوم و الاستيقاظ باكرا. الفكرة منه هو أن تحدد الوقت الذي تريد أن تنام و تستيقظ فيه حتى يأتيك اشعار قبل 15 دقيقة (حسب رغبتك) من الموعد يذكرك بالاستعداد للنوم و بالتالي الاستعداد لترك الهاتف المحمول من يديك. في كل مرة تنجح فيها بالالتزام بمواعيدك، يتم تشييد مبنى جديد في مدينتك و إذا لم تفعل فإن تلك البناية ستتدمر. التحدي هو أن لا تفتح الهاتف في الفترة التي من المفترض أنك نائم خلالها فإذا حصل و فتحته فإنك تخسر التحدي و يتم تدمير البناية.

اللطيف هو أنك مع تحقيق النجاحات مع الوقت فإن مدينتك تكبر و تصير اكثر تنوعا بحيث تحتوي على بيوت و مخازن و مدارس و محلات و مستشفيات..الخ.

4- تطبيق wikiHow

أستعمله للقراءة و للإجابة على مختلف الأسئلة التي تخطر في بالي و أستعمل النسخة الإنجليزية للتطبيق لان ذلك يساعد على تحسين مستواي في هذه اللغة.

5- تطبيق Floating stopwatch

تطبيق جيد جدا لمن يحتاج الالتزام بوقت معين لفعل شيء ما على الهاتف الذكي. يمكنك أن تختار الألوان و الحجم و نوعية الخط في الساعة التي تريد إستعمالها و يمكنك تغيير مكانها على الشاشة و ايقافها نهائيا أو بشكل مؤقت متى ما أحتجت لوقت مستقطع من العمل الذي تقوم به على جوالك.

6- تطبيق Sara popfit

أعتبر سارة مدربتي المفضلة التي تعرفت على قناتها على اليوتيوب منذ بضع سنوات و منذ ذلك الحين صرت أعشق شيئا يسمى الرياضة. هذا التطبيق المتوفر على موقع Sarapopfit. Com رائع للأشخاص الذين يريدون أن يمارسوا الرياضة في البيت و بالمجان و بفاعلية كبيرة. التطبيق يحتوي على برامج رياضية و نصائح حسب هدف كل شخص.

7- تطبيق Thirty

تطبيق رائع لمن يريد اكتساب العادات الإيجابية أو القيام بتحديات لمدة 30 يوما فقط. يمكنك تجديد التحدي متى ما أنهيت الثلاثين يوما الأولى. يمكنك أيضا متابعة أكثر الأشخاص قياما بالتحديات و أن تحصل على متابعين أيضا. التحديات بعضها مقترح و يمكنك أن تبدأ أيضا تحديات من إختيارك.

8- تطبيق مكتبة كتب مجانية (تعديل؛ لقد تم تغيير اسم التطبيق مؤخرا في جوجل بلاي إلى مكتبة الكتب العامة)

حسنا، التعبير الوحيد الذي يمكنني أن أصف به هذا التطبيق هو عشقي.

لن تجد أبدا تطبيقا – أتحداك- مثله. آلاف الكتب، مجالات كثيرة جدا، تنزيل فوري، مجاني 100٪، جودة رائعة. و المميز أنك يمكنك أن تقرأ من خلاله الفيديوهات أيضا.. لقد اكتشفت هذا لاحقا جدا.. و الجيد أن جودة المشاهدة ممتازة.

9- تطبيق ReadEra

أفضل قارئ كتب بالنسبة لي. أفضل دائما إستعمال خاصية الأطفال بحيث تظهر لي الكتب كما في الصورة و أيضا الخروج من هذه الخاصية يحتاج إدخال رمز من وضعك أنت إذا هو تطبيق مناسب للقراءة بالنسبة للأطفال أيضا.

10- تطبيق Anime slayer

مستحيل أن تكون عاشقا لمشاهدة الانمي بدون أن تتعرف على هذا التطبيق. لقد صار تطبيقي المفضل بعد أن حصل عطل في تطبيقي المفضل السابق Animeify. المشاهدة تحتاج لتنزيل قارئ فيديوهات و أقترح عليكم تطبيق MX player فالجودة رائعة و المشاهدة طيبة باستعماله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق