خدع تظهرك أطول في ملابس الشتاء


خدع تظهرك أطول في ملابس الشتاء

تعتمد الفتيات على التجريب والذاكرة في اختيار الملابس التي تناسبهن، لذا تقع الكثيرات في تصميمات تبدو جميلة في الفاترينة، إلا أن ارتداءها يبديك زائدة في وزنك وأقصر مما اعتدتي عليه.


الأمر ليس صدفة، فهناك قصّات وتصميمات معينة تناسب كل نوع جسد وتظهره في أحسن شكل، لذا تعرفي على التصميمات الصديقة لقصيرات القامة، والتي تعطي خداعًا بصريًا يزيد الطول، ولا تعتمدي على الكعب العالي وحده.


البنطلون الجينز High waist:

القصيرات محظوظات هذا الشتاء، لعودة الهاي ويست موضة في البنطلونات، خاصة الجينز، حاولي أن تستفيدي قدر المستطاع من هذه العودة، فالوسط العالي للبنطلونات، يعطي وهمًا بأنك أطول من الحقيقي.


البوت المدبب المقدمة:
لازالت الموضة تجامل القصيرات، والممتلئات منهن بشكل خاص، الأحذية ذات المقدمة المدببة، تعطي إيحاءً بأنك أطول، وأرفع في نفس الوقت، لذا إن كنت قصيرة ورفيعة فربما عليك تفويت هذه الفرصة.


مواصفات البوت:

ابتعدي عن البوت المربع الشكل، البوت بالحلي الحديدة والدلايات، كما نصح موقع Live strong ، كذلك تجنبي البوت القريب من الركبة، حيث يقسم الساق نصفين ويظهرك ربما أقصر من الواقع، كوني على مسافة الشبر أو أكثر من الساق إلى أسفل، وكلما كان البوت قليل التفاصيل كان أفضل لطولك.


اللون الواحد والفساتين الماكس:
ارتداء الأقمشة قليلة التفاصيل والطقم الذي يعتمد على لون واحد، مثل الفساتين الماكس السادة، والبلوفرات تحت الركبة، كلها أفكار تعتمد على الخداع البصري في إظهارك أطول، بينما التقسيمات الكثيرة في الطقم تظهر مكان الوسط والركب، وبالتالي يصعب معها إخفاء الطول الحقيقي، وفقًا لموقعWhoWhatWear .


الجاكيت الطويل:

اختاري جاكيت كلاسيكي بطبقة الواحدة مع فتحة الرقبة على شكل V، كلما كان الجاكيت لا يضيف إليك وزنًا أو حجمًا كان أنسب لطولك. تجنبي الجاكيت فوق خط الوسط، كذلك ينصح خبراء الموضة في Live about، بأن تكون خطوط الجاكيت طولية صريحة لتعطي إيحاءً بالطول أكثر.


الكوفيات:
كلما كانت الكوفية رفيعة أعطى ذلك تصوراً بالطول، وكلما كانت عريضة كان أفضل أن تستعمل كشال، ابتعدي عن الكوفيات الضخمة لأنها تختصر الكثير من حجمك، وتعطي وهمًا بالقصر.


الأحزمة الرفيعة:

الأحزمة الرفيعة لا تلفت الانتباه كثيرًا لمكان الوسط، ولا تخفي كثيرًا من البطن، وهي مرشحة لقصيرات القامة، وفقًا لموقع inStyle.


الحقائب الكبيرة:

على عكس ما تظنه الفتيات، كونك قصيرة القامة لا يجعله لزامًا عليك أن ترتدي حقائب صغيرة، بالعكس، الحقائب الكبيرة تعطي وهمًا بالطول والرفع أيضًا.


موضة عليك تفويتها:
البنطلون القصير فوق الكاحل، الأحذية بحزام على الكاحل، موضة الـ Over size، قطع الشتاء الصوفية التي تضيف حجمًا، البلوفرات الطويلة حتى فوق الركبة.

o]u j/iv; H',g td lghfs hgajhx



from منتديات غزل قلوب مصرية http://ift.tt/2zDVHQM
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق