اهمية التدخل التجميلي الجراحي



اهمية التدخل التجميلي الجراحي؟

اهم ما يميز الطب التجميلي الجراحي في تركيا هو مهارة الأطباء و الرعاية الطبية للمريض بعد الجراحة والأطمئنان علي سلامة المريض وارتفاع نسب نجاح العملية وتحقق نتائجها بما يوافق توقعات المرضي.


اهمية التدخل التجميلي الجراحي


الطب التجميلي الأن في تركيا يحتل مكانة مميزة بين الدول المتقدمة في التجميل خاصة لما لها من موقع جغرافي مميز للعرب، والاسعار ارخص من دول الاتحاد الأوربي.



في العصر الحديث وبعد تقدم الطب التجميلي لم تعد جراحات التجميل ترفا بل اصبحت ضرورة لعلاج كثير من الحالات، ولجراحات التجميل الناجحة أثر كبير على نفسية المريض، قد يعاني بعض الناس من الاكتئاب المزمن بسبب عدم رضاهم عن شكلهم الخارجي، مما قد يؤدي الي الانطواء وفي هذه الحالة تعتبر جراحة التجميل هي العلاج النفسي الفعال القادر علي إقباله على الحياة من جديد.


اهمية الجراحة التجميلية تكمن في:
احيانا يولد الأنسان بأذن كبيرة او بها عيوب، يعتبر هذا شئ طبيعياً، ولكنه قد يشعر أنه غير راضي عن نفسه وغير مرغوب من المجتمع.

خلال الجراحة التجميلية تستطيع ان تُحسن جزء من الوجه أو الجسم بحيث تعيد بناءة اذا كان به تشوهات مع الولادة والحمل او اورام مزمنة او اصابات نتيجة التعرض لحادث.
وتعمل الجراحة التجميلية على إصلاح وإعادة بناء الهياكل غير الطبيعية من الجسم الناجمة عن العيوب الخلقية، التشوهات في النمو.

على الرغم من أن الجراحة التجميلية هي نوع من أنواع الجراحة التقويمية والترميمية التي تقوم بإصلاح الجزء المصاب وإعادته إلى أقرب ما يكون من الشكل الطبيعي او إستعادة شكل او وظيفة جزء من الجسد.

كما ان تطور العلم والطب بصفة عامة وطب التجميل بصفة خاصة، ومع وجود تقنيات حديثة أدت إلى إعطاء نتائج أفضل وأسرع مع مضاعفات أقل.

اهم ما يميز الجراحة التجميلية انها تساهم في تحسين الثقة بالنفس عند المرضي. لأن كثيرا منهم يعاني من الضيق الشديد والأكتئاب لعدم رضاهم عن شكلهم.

اشهر الجراحات التجميلية في تركيا:

جراحة شد ترهلات الذراع وتعتبر من ضمن جراحات نحت الجسم وإزاله الدهون.

جراحة تكبير الثدي: لزيادة حجم الثدي باستخدام غرسات الثدي.

جراحة تصغير الثدي: لتقليل وزن وحجم الثدي.

جراحة رأب الجفن لإزالة الجلد الزائد من الجفون العلوية والسفلية للتخلص من ترهلات واكياس الجفون.

جراحة نحت الجسم : لإزالة دهون الجسم غير المرغوب بها بعد السمنة او الولادة والحمل.

جراحة إعادة تشكيل الأذن: لعلاج بروز الأذن.

جراحة التثدي عند الرجال.

جراحة تجميل شكل وعيوب الأنف.

جراحة زراعة الأسنان.

جراحة زراعة الشعر وهي من أكثر الجراحات المشتهرة في تركيا


اهمية التدخل التجميلي الجراحي


تترك العملية التجميلية انطباعا رائعا بعد القيام بها للتخلص من التشوهات او المظهر الغير محبب للأشخاص.

ولانها تساهم في تعزيز مظهرهم، والتخلص علامات التقدم في السن. لان الانسان يريد ان يكون مؤثرا في المجتمع ويتعامل بشكل طبيعي مع من حوله واحيانا يتوقف هذا علي شكلة اذا كان غير مرغوبا فية او لديه بعض الضيق من ملامح الوجه.

الكثير من الناس يتوجه الى اسطنبول بغرض السياحة الترفيهية وتعتبر فرصة جيدة للخضوع للعلاج التجميلي لما تعج به تركيا من افضل المراكز التجميلية وبأفضل الأسعار مقارنة بتكاليف جراحات التجميل في دول اوربا بالاضافة الي خبرة الاطباء ومهارتهم في الطب التجميلي الحديث.

ننصح بزيارة ماجيك استاتيك أفضل العيادات التجميلية في تركيا

hildm hgj]og hgj[ldgd hg[vhpd



from منتديات غزل قلوب مصرية http://ift.tt/2EjXlug
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق