أذكار البركة [ التبريك ]


التبريك فهو الدعاء بالبركة فنقول :

* بارك الله لك.

* بارك الله عليك.

* اللهم بارك فيه.

* اللهم بارك عليه.

* بارك الله لك في أهلك وفي مالك.

* بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.

* اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد.

* اللهم بارك لأهلنا بنا.

* اللهم بارك لنا في آبائنا وأمهاتنا وأزواجنا وذرياتنا.

* اللهم بارك لنا في أسماعنا وأبصارنا وقواتنا أبدا ما أبقيتنا،
وأجعله الوارث منا.

* اللهم بارك لنا في أعمارنا.

* اللهم بارك لنا في أعمالنا.

* اللهم بارك لنا في الأهل والمال والولد.

* اللهم بارك لنا في المدينة المنورة،
وبارك لنا في ثمرها ومدها وصاعها.

* اللهم بارك لنا في المدينة والشام واليمن.

* اللهم بارك لنا في أوقاتنا وأزمنتنا.

* اللهم بارك لنا في أيامنا وشهورنا.

* اللهم بارك لنا في بكورنا وصباحنا ومسائنا.

* اللهم بارك لنا في حلول دار البِلى (القبر)،
وطول الإقامة بين أطباق الثرى.

* اللهم بارك لنا في ذكرك وحمدك وشكرك.

* اللهم بارك لنا في رجب وشعبان، وبلغنا رمضان.

* اللهم بارك لنا في شرابنا.

* اللهم بارك لنا في طعامنا، وزدنا خيراً منه.

* اللهم بارك لنا في علمائنا وشيوخنا.

* اللهم بارك لنا في علمنا وتعلمنا.

* اللهم بارك لنا في غرسنا وزرعنا.

* اللهم بارك لنا في كل مولود موهوب منك يا ذا الفضل والجود.

* اللهم بارك لنا في لبننا وزدنا منه.

* اللهم بارك لنا في محيانا ومماتنا.

* اللهم بارك لنا في مدنا وصاعنا.

* اللهم بارك لنا في مواشينا والأنعام.

* اللهم بارك لنا فيما رزقتنا وأعطيتنا ووهبتنا.

و صلى الله على سيدنا محمد
و على آله و صحبه أجمعين و سلم تسليماً كثيراً .

H`;hv hgfv;m F hgjfvd; D



from منتديات غزل قلوب مصرية https://ift.tt/2BL2pJ4
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق