التبريك فهو الدعاء بالبركة فنقول :
* بارك الله لك.
* بارك الله عليك.
* اللهم بارك فيه.
* اللهم بارك عليه.
* بارك الله لك في أهلك وفي مالك.
* بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.
* اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد.
* اللهم بارك لأهلنا بنا.
* اللهم بارك لنا في آبائنا وأمهاتنا وأزواجنا وذرياتنا.
* اللهم بارك لنا في أسماعنا وأبصارنا وقواتنا أبدا ما أبقيتنا،
وأجعله الوارث منا.
* اللهم بارك لنا في أعمارنا.
* اللهم بارك لنا في أعمالنا.
* اللهم بارك لنا في الأهل والمال والولد.
* اللهم بارك لنا في المدينة المنورة،
وبارك لنا في ثمرها ومدها وصاعها.
* اللهم بارك لنا في المدينة والشام واليمن.
* اللهم بارك لنا في أوقاتنا وأزمنتنا.
* اللهم بارك لنا في أيامنا وشهورنا.
* اللهم بارك لنا في بكورنا وصباحنا ومسائنا.
* اللهم بارك لنا في حلول دار البِلى (القبر)،
وطول الإقامة بين أطباق الثرى.
* اللهم بارك لنا في ذكرك وحمدك وشكرك.
* اللهم بارك لنا في رجب وشعبان، وبلغنا رمضان.
* اللهم بارك لنا في شرابنا.
* اللهم بارك لنا في طعامنا، وزدنا خيراً منه.
* اللهم بارك لنا في علمائنا وشيوخنا.
* اللهم بارك لنا في علمنا وتعلمنا.
* اللهم بارك لنا في غرسنا وزرعنا.
* اللهم بارك لنا في كل مولود موهوب منك يا ذا الفضل والجود.
* اللهم بارك لنا في لبننا وزدنا منه.
* اللهم بارك لنا في محيانا ومماتنا.
* اللهم بارك لنا في مدنا وصاعنا.
* اللهم بارك لنا في مواشينا والأنعام.
* اللهم بارك لنا فيما رزقتنا وأعطيتنا ووهبتنا.
و صلى الله على سيدنا محمد
و على آله و صحبه أجمعين و سلم تسليماً كثيراً .
H`;hv hgfv;m F hgjfvd; D
from منتديات غزل قلوب مصرية https://ift.tt/2BL2pJ4
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق