سأرحل يوماً وتندمين بقلم سيد الخطيب

سأرحل يوماً وتندمين

 

بقلم سيد الخطيب

 

سارحل



وينكسر قلمي

 

وأترك دفاتري مبعثرة

إليك سيدتي!!



أبحثي بهم فلن تجدي لي خيانه




ولن تجدي لي سقطة من السقطات




لن تجدي لي خطيئه




فقد أخلصت لك الحب




ولم تعطي لنفسك الفرصة لحبي




أحببتك وكنت لي متن قصائدي




وبقيت على هامش أيامك




ولم اكن لك سوى شخص




ككل الشخوص




ستندمين يوماً




قطعاً سنتدمين




وتعلمين يوماً




قطعاً ستعلمين




أني أحببتك




وأنت لم تشعرين




أسف لم تقدرين




أغلقتي عقلك وقلبك




على صورة لم تكن لي




ولم تعد لي




وأصدرتي حكمك يوما

 

بجرم كل الرجال

 

وألبستني خطيئة كل الرجال




أصدرتي حكمك بالجلد




بين دوواين الشعر




وفي أروقة القوافي




حكماً بالشنق في طوابير المعاني




و أخذتي تبكين يوم أعدامي




فأين المعاني




أين ايامي




أين ليالي مزقتها في أنتظارك




أين اشعار زبحتها تحت أقدامك




اين ايام عشتها في أنتظارك




أين ومتى وكيف؟




كيف لم اشعر من البداية




كيف مضيت إلى النهاية




كيف اصبحت بلا تاريخ




كيف محيت من قاموسي التوبيخ




كنت أغفر واغفر




أغفر لك كل تمرد




وأنت تتجبرين




والأن سارحل




فهل تندمين؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق