مأمون البسيونى يكتب مفاله16/1/2016 - منتديات غزل وحنين

مأمون البسيونى يكتب مفاله16/1/2016 - منتديات غزل وحنين

مأمون البسيونى يكتب مفاله16/1/2016







أيزعجكم ما أثاره هشام جنينه ؟ والمشكلة هى ليست الفساد بهذالحجم الذى تحدّث عنه, وهل هو ربع أو نصف أوحتّة فساد وليس600مليار دولار ! وهل فرده رئيس جهاز المحاسبات على شهور حكم الرئيس السيسى أو مدّه على بضعة سنوات .. ترتيبنا فى جدول الفساد العالمى وقعت باعتماده ملايين المصريين الذين احتشدوا فى الشوارع والميادين يومى 25يناير و30يونيو ليسقطوا نظامين واحد للإفساد السياسي والآخر للإفساد الدينى .

صبر المصريون وضاقت بهم السبل,وازدادت مشاكل ومتاعب الأغلبية ,وحلّت المظالم بالأفراد والمؤسسات والمجتمع .. انتشر الفقر والجوع والحرمان , وتلاشت أو تدهورت الخدمات المجانية الحكومية , وعجزت الإدارة والميزانيّة والاقتصاد .. بينما يزداد كلّ يوم غنى ونفوذ ومزايا ألأقليّة الارستو قراطية.

لم يكن المصريون , كما يدّعى مهرّجو الإثارة المتمسحون بالدفاع عن الرئيس أو الطنطنة بحب الدولة والجيش والمؤسسات , بلهاء حرّكهم طابور خامس أو صاروا عميانا تقودهم مؤامرة أجنبية , أو يخضعون لبقايا نشاط الإخوان .

الأقرب للعقل أنّ أمثال مرتضى منصور ومصطفى بكرى وأداتهم أحمد موسى ومن على شاكلته, تحتّم مصالحهم وزيادة أسلابهم ومزاياهم , أن يعطلوا قد رة المصريين عن الوصول إلى أى أفكار أو حلول حقيقية , مابين تصريحات رئيس الجهاز المركزى ولجنة تقصى الحقائق !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق