كيف تعبر عن حبك لوالدتك في عيد الأم

نتيجة بحث الصور عن يمكنك إختيار هدية تستمر لأطول فترة ممكنه مع والدتك وتقديمها لها في عيد الأم مثل زراعة شجرة في خلف الحديقة

لا تزال الزهور هي الهدية  الأكثر شعبية في عيد الأم . حتي لو كان الشخص بعيد عن والدته يقوم بإرسال باقة من الزهور لها ، ولكن يجب أن تفكر في المزيد من الهدايا التي تسعدها غير الزهور حتي تشعر بالتميز .  حيث أن هدية عيد الأم هي عبارة عن شكر لا نهاية له . شكر للمرأة التي ضحت  وتضحي من أجلك . والتي أحبتك دون مقابل . بعض الهدايا يمكنك شراؤها من علي الإنترنت و بالتالي لا تحتاج منك المزيد من الوقت .

قد رأيت إستفتاء علي الفيس بوك يقترح فيه الكثير الهدايا التي قد يقدموها في عيد الأم و أيضاً كان هناك سؤال مطروح للأمهات ماذا يفضلن في عيد الأم . لذلك قمنا بتحديد بعض المشتريات التي تناسب الإحتفال بعيد الأم .

ومثلاً كان هناك إختلاف  عند الأمهات حول طريقة تقديم الإفطار في السرير كأحد هدايا عيد الأم . البعض يفضل هذه الطريقة و البعض لا . و أيضاً فضلت الكثير من الأمهات النوم كثيراً في عيد الأم و الراحة التامة و ظهر هناك إقتراح بالخروج إلي نزهة في عيد الأم .

لذلك ، تمهل عند إختيارك الهدية المناسبة لوالدتك في عيد الأم حتي تروق لها وفكر جيداً فيما يتناسب معاها فمثلا الورد يمكنك عمل تشكيلة رائعة لوالدتك . ويمكنك الجمع بين أكثر من فكرة  وخاصة أن أسعار هذه الأفكار بسيطة .

صورة ذات صلةتقديم المجوهرات هدية عيد الأم :

المقصود بالمجوهرات هنا ليس الألماس إنها إسوار من الفضة . وإضافة لمسة خاصة عليها بحفر الأسماء علي كل جزء منها سواء إسم والدتك أو أسماء العائلة كلها. فهذه الإسوار يمكن أن تعبر عن حبك لوالدتك .

الأم 2

تدوين مشاعرك :

قد تكون هذه الهدية أفضل هدية تقدمها لوالدتك في عيد الأم . لأنك تقوم بكتابة ما مدي حبك لوالدتك وماذا تعني لك العائلة وكل المشاعر التي توجد في قلبك بخط يدك وقد يصاب الأم البكاء عند قرأة هذه الكلمات .

نتيجة بحث الصور عن الخروج في نزهة مع والدتك في عيد الأم

الخروج في نزهة مع والدتك في عيد الأم :

هذه الهدية كنوع من تغير الروتين اليومي الذي تعتاد عليه الأم ، ولكي تشعر بالإختلاف في عيد الأم . يمكنك الخروج معاها إلي النادي أو مطعم و تناول العشاء معاً .

نتيجة بحث الصور عن أقنعة التدليك كهدية في عيد الأمالهدايا اليدوية في عيد الأم :

قم بزيارة مكتبة لبيع الأدوات اللازمة للمصنوعات اليدوية لشراء بعض الأدوات البسيطة التي تساعد في عمل لوحة تعبر فيها حبك إلي والدتك فقد تحتاج إلي الورق المقوي و الضمع والقص واللاصق و الملصقات الورقية و الملمع و أقلام التلوين. ثم قص الحجم المناسب من الورق للكتابة عليه بأقلام التلوين ” أحبك أمي ” وإستخدام القص واللصق لعمل القلوب البسيطة حول الكتابة .

شراء لحاف  وتقديمه في عيد الأم :

تفضل جميع الأمهات ملابس الأطفال لذلك يمكنك شراء لحاف  مصنوع من ملابس أطفال فهو يعطي شكل رائع .

نتيجة بحث الصور عن ‪memory book design‬‏كتاب العائلة :

يمكنك شراء كتاب لتدوين المواقف التي حدثت للعائلة و ضع صورة مع كل موقف وخصوصاً المواقف الكوميدية . فالأم تعتز بهذا التذكار إلي الأبد .

طبع صورة لك علي قطعة قماش :

يمكنك عمل لوحة مختلفة تماماً قد تسعد والدتك كثيراً وهي طبع صورة لك علي قطعة من القماش .

نتيجة بحث الصور عن يمكنك إختيار هدية تستمر لأطول فترة ممكنه مع والدتك وتقديمها لها في عيد الأم مثل زراعة شجرة في خلف الحديقةالهدايا الأبدية :

يمكنك إختيار هدية تستمر لأطول فترة ممكنه مع والدتك وتقديمها لها في عيد الأم مثل زراعة شجرة في خلف الحديقة و الإعتناء بها يومياً . ويفضل إختيار نوع النبات الذي تفضله الأم .

نتيجة بحث الصور عن أقنعة التدليك كهدية في عيد الأمالأقنعة اللازمة للمساج ( التدليك)  :

عند رؤية نتائج الإستفتاء الذي تم حول أفضل هدايا عيد الأم ، كان حوالي 30 % من النساء يفضلوا أقنعة التدليك كهدية في عيد الأم .لأن الكثير من الأمهات ينفقوا المزيد من الأموال علي الكريمات .

شراء كتاب هدية :

إذا كانت والدتك تفضل القراءة يمكنك شراء كتاب هدية لها في عيد الأم .

إعطائها المال اللازمة لشراء هدية :

إذا لم يكن لديك وقت كافي لشراء هدية في عيد الأم . يمكنك إعطاء والدتك النقود اللازمة ولكن بطريقة مختلفة فمثلاً كتابة ورقة وإعتذار لها عن عدم تقديم الهدية و وضع النقود معها في علبة أمام باب المنزل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق