مللت الانتظار بقلم كابتن احمد - منتديات غزل وحنين

مللت الانتظار بقلم كابتن احمد - منتديات غزل وحنين

 
مللت الانتظار بقلم كابتن احمد

























مللت الانتظار بقلم كابتن احمد







ما ذلت انتظر الرحيل ....انا قد مللت الانتظار

لا ذلت ابحث عن رحيق الحب دون الانكسار

واهيم شوقا بالعبير واعد اهات الهواء وبعض اخشاب القطار

وانا انتظرتك وسط امواج الاعاصير لا ذلت ابحث عن شعار

ارجوكى لا تتمنعى لا تمنعى ضوء النهار

وترفعى كى لا يكون الانتحار

فانا عزمت على الرحيل الى بلاد الروم او جيش التتار

ساجئ حتما غازيا ومطوقا كل المدار

فتجهزى والقى جيوشى كلها كى لا يكون الانفجار

او سلمى كل النياشين التى قد علقت فوق الجدار

ساحاصر الاشواق بجنودى التى هى لا تهاب الانهيار

وساقطع الاميال لو تتمنعى ..بعد الرساله ما لكى اى اختيار

انى نزرتك فاخضعى ...فالقلب لا يهوى النقار

انا سندباد العشق جئتك مرغما وركبت امواج البحار

وشققت بحرك طائعا ابحث بقلبك عن محار

لا تجعلينى مصمتا ومجوفا انا لست انيه فخار

ان كنتى بارده انا ساحول الاحمام نحو مدينتك لافجر البركان نار

انا من صنعتك كنتى لى معشوقتى انا من يقرر فى القرار

عزرا حبيبى كان بعدك مرغما لازيل خلجات الغبار

ان كنت اقسو فى الكلام فمعزره انا لا اجيد الاعتزار؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق