انا المصرى - منتديات غزل وحنين

انا المصرى - منتديات غزل وحنين

 
انا المصرى






























انا المصرى


كنت انعم بالامان


فى وطن الخائن والجبان


كنت اسمع صوت الضجج


وصوت هتاف المسكين والجبان


انا المصرى المدعو اعله


كنت القى رغيف العيش


مسرطان بدون حياء كنت


ابتسم انزف الما وجوع


كنت اجرى فى الصباح واعود


بعد منتصف الليل ابحث والهث


وراء لقمة العيش


انا ذلك الانسان الضعيف


ساكن شقوق الغلابه


انا من البست الظل اعواما


انا من اضعت اولادى هبائنا


واسكنت زوجتى شقائنا


انا من ثاره ابنائى شقائنا


انا من البست الاسود


وانا من فقدت ابنائي وانا


من قومت بثوره سرقت


من غبائ انا المصرى


مطحون ومزلول وكاسر


قلب القادر والسارق


والواعد والمسلوب


انا من داسو كرامته


وسط البلاد وعشت الذل سنوات


والان ساكون انسان النار


انسان الامل انسان يحفظ الحريات


ينزع كل ما فات ويطلق الصرخات


ويعلان العدل فى البلاد ولان يهزنى


غير صوت الحق العدل الحريه


واتحرر غصب عن من ارد ابعدى


عن الانسانيه وارسل الوعود بان القادم ليا


ومن يريد الانضمام يجب ان يكون كريما فى البلاد


اميره الغرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق