لفة حجاب العروس في دقائق - منتديات غزل وحنين

لفة حجاب العروس في دقائق - منتديات غزل وحنين

لفة حجاب العروس في دقائق



لكل عروس تبدو في يوم زفافها في شكل ملائكي جميل، وتحاول إظهار هذا الجمال بلمسات رقيقه من مكياج هادئ وناعم وحجاب بسيط وأنيق يكمل الشكل الملائكي الذي تتمناه وتسعى إليه.
وإليك خطوات ربطات الحجاب للعروسة المحجبة:
ترفع العروسة شعرها بماسكه الشعر وتلبس بندانه من القطن الأبيض لتساعد على تثبيت الربطة واحتفاظها بشكلها المطلوب دون الرجوع للخلف.
نضع فوقها الطرحة التل الأبيض المضيء لتعطى إضاءة للوجه بحيث تخرج قليلا على الوجه عن البندانة.
يمكن لبس بونيه مطرز بالكامل مع تطريز عريض من الأمام ليحل محل التاج ويعطي شكلا جميلا وهذا يجعلها تتحرك بسهوله دون استعمال دبابيس كثيرة.
ثم تضع الطرحة التل الأبيض الجميلة والمميزة للعروسة سواء كانت الطرحة طويلة أو قصيرة وتثبت من الخلف عند مكان رفع الشعر وهذه الربطة تكون للخلف.
إذا كانت تحتاج لتغطيه الرقبة بالطرحة فتتبع الخطوات التالية:
يمكن أن ترفع العروسة شعرها عاليا وتضع عليه استيك منفوش ليعطى شكل ارتفاع يظهر مع الطرحة وكأنه شنيوه وهنا يمكن للعروسة أن تظهر خصلة من شعرها من الأمام ثم تضع الطرحة المستطيلة بحيث تكون الثلث والثلثين ونأخذ الجانب الأطول ويلف على الرقبة ونرتفع به لأعلى ثم تثبت فوقه الطرحة التل الطويلة.
الطريقة الثالثة:
تضع العروسة بندانه بيضاء مطرزة وتربطها من الخلف ثم يثبت فوقها الطرحة التل فإذا كانت أكثر من دور تثبت من الخلف وإذا كانت دور واحد تثبت إلى الأمام قليلا عند ثلث الرأس.
أيضا يمكن للعروسة أن تستعين ببعض الألوان مع الأبيض مثل الأبيض مع الروز أو الأبيض مع التركواز أو الأبيض مع الفضي وهذا يتوقف على تطريز الفستان والفصوص الداخلة في التطريز نجدها تحكم العروسة في لون الطرحة وأيضا في مكياجها فكلها خطوات تكمل بعضها البعض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق