ألا تحس يا احجر من الحجر...!! - منتديات غزل وحنين

ألا تحس يا احجر من الحجر...!! - منتديات غزل وحنين



 
ألا تحس يا احجر من الحجر...!!







































اعلم أن بستانك مر عليه الكثير من الفراشات

واعلم برحلتك للبحث عنهم بكل مكان

واعلم أنكَ أمسكت بأكثر من فراشه

ولكن الذي لا اعلمٌه

هل تأثرت بهم

هل أعجبتك أحداهن

أم كٌـلهن لديك متشابه

لا .. فرق بينهم

وهل أنا مثلهم فراشه

أم

.

.

.













أم

أم مجرد دخيلة

و لا تٌبالي بالدخيلات

لبستانكَ

وهل أنا أثرتٌ لديك

أي أحساس بألوان الطيف هنا

أتعلم باني لا اسمع ما تكتبه

ولم أمرٌ عليه ..ألا بالصدفة

اعلم بان الان لديك فراشة

قد أبهرتك..و سحرتك

و أذهلتك

ولكن هل تصمد فراشتك

أمام نور حروفي..

آم سوف تحترق...!!!

كباقي الفراشات ع عتبات بستاني المتواضع

وهل سوف تبعدني عن بستانك

أم سوف تسحقني من بين أقدامك

أم

.

.

.











لا ..مكان لي هنا بين أشجار وورود بستانك

مع أنني بين يديك

ألا تحس وتشعرٌ بذالك

.

.











ليتني نحلة طنانة لكي اغرسٌ إبرتي براحتكَ

لتشعرَ بي بأنني بين يديك

ألا تحس يا احجر من الحجر...!!

.

.









لا تحسب عمري لأنهٌ ..و لاني.. لا.. عمر لي و لدي

أنا اليوم بين يديك ..!!

وأنت لا تشعر بذلك

و برغم هذا تسطرٌ بيوتك

لكل تلك الفراشات و تتركني بلا بيت

اعلم بان عمري يمرٌ سريعاً

وقد أنتهي منه الثٌلث ولم يبقى سوى

الربع فهل يكفيك

بناء بيت لفراشه له من العمر الربع...!!

لا تضربٌ الأرباع بالأسداس فقد فات ما فات

و لك ما بقي مني...!!!

من جناحان قد عاشا بجرح الإهمال وماتا بيد

من أهملهما بدبوسٍ انغرسَ

بوسطهما..!!



.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق