تعرف على هذا المجلد السري بتطبيق ميسنجر | خاصية مهمة جدا - منتديات غزل القلوب

تعرف على هذا المجلد السري بتطبيق ميسنجر | خاصية مهمة جدا - منتديات غزل القلوب

تعرف على هذا المجلد السري بتطبيق ميسنجر | خاصية مهمة جدا




فيس بوك و في كل مرة تضيف بعض المزايا و الخدمات الجديدة من أجل تسهيل التواصل بين المستخدمين . و من بين ههذه الخدمات نذكر إعلانها مؤخرا عن ميزة " Message Requests " هذه الخاصية و التي تعمل على تجميع الرسائل التي نتوصل بها من جهات خارجية غير الأصدقاء الذين يتواجدون بقائمة حسابك و تضع هذه الرسائل على شكل طلب و في قائمة أخرى غير علبة الرسائل العادية.

في الحقيقة هذه الخاصية أضحت تخلق مشاكل كثيرة لمستخدمي شبكة فيس بوك خصوصا عند التوصل برسائل مهمة خاصة بالعمل أو شيئ كهذا يعني تكون رسائل حساسة جدا ! شخصيا و إنطلاقا من تجربتي الشخصية خلق لي هذا الأمر مشكل عمل . حيث سبق و أن إتصلت بي شركة معينة بغية عمل شراكة إلخ .. يعني أمر حساس جدا و هو العمل و ضروري للغاية لكنه و كأنه لم يحصل شيئ تم إدراج الرسالة في قسم " Message Requests " بدون أن أقرئها أو أعلم بتوصلي بها إلى أن أتفاجئ بعد مرور شهر واحد تقريبا و أدخل بالصدفة إلى القسم السابق ذكره لأكتشفه أنه سبق و أن أرسلت لي الشركة رسالة مهمة و لم أنتبه إليها للأسف.



عزيزي القارئ لا أريد أن يحصل معك نفس المشكل لذلك أخبرك الأن و قبل يوم غد بأن تلج و لو في كل 3 أيام هذا الرابط و تقرأ الرسائل حتى لا تضيع عليك فرص مهمة جدا و ضرورية قد تغير حياتك و لما لا ! أما بالنسبة لتطبيق Messenger فستتوجه إلى الإعدادات Settings ثم تنقر على People ثم Message Requests و ستجد كافة هذه الرسائل بكل بساطة.


كما أتمنى أن أكون قد وفقت في إيصال هذه الفكرة كون أن هذا المجلد و هذه الخاصية يجهلها العديد من المستخدمين و متأكد جدا بأنهم سوف ينصدمون فور قرائتهم لرسائل لم يتوصلون بها و سيجدونها في قائمة طلبات المراسلة Message Requests .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق