جنة الحب

جنه الحب

أحببتها لانها جعلتنى ملكا متوجا

على قلبها

عشقتها وتعلق قلبى بها

هى شاطئى

شاطئ الامان والراحه

لقلبى أنا

أحبها حبا لا يوصف بكلمات أو حتى بقلم

كلمة أحبك

باتت كلمه صغيره لا تصف مدى عشقى لها

كلما نظرت

اليها أرى غروب الشمس فى عينيها

وما اروعه

عيناها شاطئى

شاطئ عشقى لها فيهما أرى جنتى

ولكن جنه أحلامى أنا من صنعى أنا

جنة عشقى وغرامى بها

فيها أعيش معها وتعيش معى

أحلى أيام عمرنا

ويا ليت نبقى فيها ولا نرحلوا

عيناها عالمى الخاص الذى نسجته من وحى خيالى أنا

أتوق للوصول اليه مهما طال الزمن

عيناها كالسماء فى زرقتها وبهما أنا

عاشق متيموا

فيهما سحر غريب يشدنى ويجذبنى لهما

متخيلا نفسى نجم ساطع فيهما

هو نجم حبى لها

وهكذا ارغبوا

أتوق للبقاء فيهما ولا أرحلوا

يا لها من عينان تقتلنى كلما نظرت لهما

ولا على البعد بنظرى عنهما أقدروا

عشقتها عشقا لا أستطيع

أن أسطره بقلم

عيناها لوحه من أروع اللوحات الفنيه

رسمتها من مخيلتى أنا

أسميتها

عاشق أنا لغروب شمس عيناكى


http://gzl7.net/vb/showthread.php?t=728

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق