10 مقالب يمكنك تنفيذها على اصدقاء الفيس بوك

10 مقالب يمكنك تنفيذها على اصدقاء الفيس بوك
10 مقالب يمكنك تنفيذها على اصدقاء الفيس بوك




المزاح بين الاصدقاء و تنفيذ المقالب بينهم هو امر عادى يضفى على الحياة نكهة جميلة تنتهى بالضحك من المقالب التى فعلها اصدقائنا بنا او فعلناها بهم و لكن بالرغم من ان الفيس بوكيقدم مساحة واسعة للتواصل مع اصدقائك الا انه يصعب عليك القيام بمزحات او مقالب معهم و اليك 10 مقالب يمكنك تنفيذها على اصدقائك عالفيس بوك نقلا عن ماشباى و التى تاتى بتحذير خاص من موقع النادى بان هذه المقالب لاصحاب القلوب القوية فقط .



اول مقلب يمكنك فعله على الفيس بوك هو مسح تعليقك بعد ان يريد ضحيتك : الفيس بوك يسمح لك بمسح تعليقك بعد ان تنشره مما يتيح لك فرصة مثالية لان تكتب اى تعليق عشوائى تريده و بعد ان يرد صديقك عليك امسح تعليقك الاصلى ليبدو كلامه ضربا من الجنون مختلفا تماما عن محادثتكم الاصليه .


قم بتغيير بسيط على صورة ضحيتك : اذا نت ممن يملكون مهارات تعديل الصور اذا فان اصدقائك سيكونون صيدا سهلا بالنسبة لك . لذا اليك هذه الحيلة الكلاسكية انسخ صورة صديقك و قم بتعديلات بسيطه بها حتى يظهر واضحا بانه نفس الشخص و لكن مشوها قليلا او يوجد به عيب ما ثم انشرها على الفيس بوك و لا تنس ان تشير اليه فى صورته المعدلة لتكتمل حيلتك و يمكنك ان تضيف تعليقا عليها اذا وضع صورة جديدة له لتظهر من جديد على صفحته هذا اذا كنت تريد دفعه الى بعض الجنون .




اصنع صفحة معجبين لضحيتك : هذه الخدعه يتم اجراءها بكثره على الفنانين و المشاهير و للكن لا احد فكر من قبل ان ينفذها على احد اصدقائه و اليكم الطريقة : على صحة الفيس بوك الخاصة بك اذهب الى Pages و اضغط على المزيد ثم اختر Create a Page ثم ادعى كل اصدقائكم المشتركين الى هذه الصفحة دون ان تدعوه و كلما يضع تعليقا يمكنك وضع نفس التعليق و لكن محرفا على انه انت و الباقى ينتركه لمخيلتك و لكن احذر ان تتمادى فتخسره .



اجعل تعليقات ضحيتك مخفية : هذه الحيلة تحتاج الى بعض التخطيط حيث انك ستحتاج للانفراد بكمبيوتر صديقك لمده خمس دقائق او اقل و هو يعمل على الفيس بوك و اضغط فوق اعدادات ثم المزيد و ادخل على من يمكنه رؤية تعليقاتى و اذهب لخيار لى فقط حتى تصبح كل تعليقات صديقك مخفية و لن يكتشف لماذا لا ترد لديه اى تعليقات على ماينشره او اعجاب الا بعد وقت طويل جدا و هذه الحيلة ممتازه للاصدقاء الذين يعشقون نشر التعليقات الفيس بوك .



اخدع صديقك و اجعله يظن انك قابلت الفنان المفضل لديه : اختر اى صوره للفنان الذى يفضله صديقك و هو فى شارع مالوف لضحيتك ثم انشر صورته و اكتب كما كان لطيف هذا الفنان و انه محبوب فعلا و لطيف و ما الى هذا .



انسخ صوره صديقك : رد على الصور التى يضعها صديقك بصوره لك تشابهه كان ترتدى نفس لون القميص او بنفس الخلفية و الوقفة و ما الى هذا كرر هذا الامر فى اكثر من صورة لتجعلة يشتاظ غيظا .



اخترق سماح الدخول من الموبايل لضحيتك : هذه الخدعه هى الاخرى تحتاج خمس دقائق و صديقك بعيدا عن جهازه و تارك الفيس بوك مفتوح اضغط ضغتين بالزر الايمن للفأره على سطح الفيس بوك سيظهر لك قائمة اختر See more settings ثم اختر موبايل و غير رقمه الى الرقم الخاص بك ستجد ان كل التحديثات تصل اليك و يمكن ان ترد عليها كما تشاء و لا مانع ان تمزح مع البعض خارج صفحته الشخصيه و لكن احرص على ان تكون علاقتك بضحيتك وثيقة حتى لا يقطع علاقته بك بعد اكتشافه الامر .



اخدع صديقك ببعض لاخبار الغريبة : هل لديك صديق ساذج ؟ و لديك بعض المهاراتالاساسية فى تحرير الصور اذا فانك تملك الخدعه المثالية اختر اكثر شىء يخاف منه صديقك كغزو البلاد زلزال شيئا كهذا مما يخاف منه صديقك ثم ركب صورة عن هذا الحدث و اشرك بعض اصدقائك الاخرين لتبدو خدعتك قابلة للتصديق و لا تنس كشف الخدعه بالنهاية .



اشير لنفسك فى صوره عشوائية : هذه الخدعه تعد الابسط و الاكثر ازعاجا فى نفس الوقتاختر صورة شخصية لصديقة و اشر لنفسك فيها ليظهر كانك انت من فى الصورة او اشر لصديقك فى حدث هو لم يحضره على الاطلاق .



اخدع صديقك بصفحات المشاهير : هذه خدعة قديمه و هى ان تبعث رابط لصديقك على انه شخص مشهور و لكنه يجد ان الصفحة تظهر ملفه الشخصى و هذا عن طريق التحويل السحرى لرابط الفيس بوك ليصبح رابط صديقك اختر اى تسعة ارقام الى نهاية "http://facebook.com/profile.php?=" مثل "http://facebook.com/profile.php?=119277941" ثم شاركها مع صديقك و الذى سيفزع لان يرى صفحته الشخصيه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق