حل مشكلة إستهلاك البطارية

حل مشكلة إستهلاك البطارية
  حل مشكلة إستهلاك البطارية




حل مشكلة إستهلاك البطارية

من الأمور المقلقة في الأندريد هو نفاذ البطارية بشكل شبه سريع, حتى مع حجم البطارية الذي كل ما تطورت التقنية زاد حجمها وزاد إستهلاكها.

لذا ومع تجربتي القديمه وتعمقي في نظام الأندرويد إليكم أكبر مسببات الإستهلاك و حلولها :- 1- بيانات الخلفية: هذه أكبر مصادر إستهلاك البطارية, وهي البرامج التي تشتغل في خليفة الجهاز وهي كثيرة, ولحل هذه المشكلة الدخول ع (مدير المهام) وعمل إغلاق الكل للتطبيقات التي تجدها, وأيضا تفريغ الرامات.

2- الخلفيات المتحركة: قد لا يكون في علمك أن هذا النوع إذا وضعته خلفيه للشاشه أنه لا يستهلك الكثير, بل بالعكس فهو في المرتبه الثانيه في إستهلاك البطارية, حله بسيط جدا هو وضع خلفية ثابته.

3- بيانات الإنترنت: وهذه تستهلك البطارية بشكل عنيف جدا و إسألوني عنها, حلها هو إقفال البيانات عند عدم الحاجة لها وتشغيلها عند حاجتها.

4- تشغيل (gps-البلوتوث-الواي فاي): هذه الأمور إن جمعتها ع بعضها تعتبر قيمة إستهلاك كبيره بل البطارية سريعه النفاذ, لذا شغلها عند اللزوم.

5- سطوع الشاشه: سطوع الشاشه يستهلك البطارية إذا كان ع الوضع التلقائي, لذا إجعله يدوي وحاول أن تضعه ع أقل درجة ممكنه حتى توفر البطارية بشكل رهيب جدا.

6- و أخيرا حاولو إستخدام برامج توفير البطارية وقوقل بلي ملئ بها, لذا إن شاء الله مستقبلا سوف أضع لكم أفضلها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق