ضفاف النهر همس صغير الحب

جلست علي ضفاف النهر وحدي
انظر الي صفحة الماء فتعكس لي وجهك
فكتبت لك علي انعكسات الضوء في النهر كم حبيبتي احبك
سرحت بين امواجة فوجدت ان لك علي ضفافة بصمة
ووجدت علي تموجاته انسياب شعرك
فكم عشقت هذا النهر لأن به هدوء طبعك
فأخرجت قلمي وقرطاسي وأحباري لكي اكتب لك نثرا
ايا حبيبتي كم تمنيت ان تكوني بجوراي علي ضفاف نهري
فهو نهر خالد سوف يأتي عليه يوما شاهدا علي حبي
كم بات عاشق علي ضفافة يروي للنهر عشقة
انظري الي حبيبتي انا بين يديك هائما
انظر الي مقلتيكي فكم هي ساحرة
تفتنني وتقتلني وتؤثرني بشباكها
اتخيل ابتساماتك كم هي فاتنه
براءه الطفل اراها فيك في ظل أنوثة طاغية
كم هو رائع هذا الحب مادمت انت صاحبته
ليتني انا نفسك
ليتني انا روحك
ليتني انا سمعك
ليتني انا همسك
نبضك
احساسك
مشاعرك
حتي لا افارقك
فانا بك ولك فأنت آملي
ليتني استطيع ان اقول كم احبك
ليتني استطيع علي صدري اضمك
ليتني يامن اعشقها …. رفيق قلبك
وهذا لأني
أسعد لكلماتك فهي علي قلبي غاليه
فجعلت من شرايني نهرك
كي تستطيع المرور عبر قلبي
فقد جعلت لك فيه السكن وعلي بابه العنوان
حمدي سليمان
21-11-2010,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق