الى حبيبتى 1.....همس صغير الحب

الى حبيبتى 1

حبيبتى اكتب لكى بنبض قلب لا يعرف
الحب الا من اجلك
واكتب لك نبضات قلب لا تعرف الانتظار

الست انا اول من تناثرت دموعك بين يدية

الست انا اول من عان الفراق وتمني الاماني

الست انا من احبك حبا لا يوصف وغير خيالي

الست انا من اشفق علي دموعك وكان عليكي حاني

الست انا من احبك وفي الماضي كان قلبه خالي

الست انا من وضع امامك مستقبل جميل عبرت به زماني

الست انا من يشعر بكي في لحظات الغفلة

الست انا من احبك وشعر بحب قلبك

فلن ارحل عن عالمك الا ان كنت في قلبك منسي

فاني اسير اليكي لكي اسكن داخل قلبك

وان انبض بحبك

وان استنشق عطر انفاسك

وان اسرح في خيالك

وهذه زهرة الحب اهديها اليك مع سلام قلبي

تمنيت لو انام بخدي علي صدرك

وان تصافح راحة يدي حضن يديك

فاني اتيت اليكي مسرعا حتي لا يطيل انتظارك

وذلك لأننى احببتك حبا جماً

حمدي سليمان

25-05-2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق