أبقي معي ولا ترحل .....فدوي الفقي

 

أبقي معي ولا ترحل .....فدوي الفقي

الصورة الرمزية فدوي الفقي

أبقي معي

 

فببعدك عني سيحتل الخريف قلبي

 

وتتساقط نبضاته كأوراق الشجر

 

أبقي معي

 

كن لي فرحاً عندما يسكن الحزن ملامحي

 

كن لي ظلاً لا يفارقني

 

كن لي شمساً تحميني من صقيع شتائي

 

كن لي قمراً ينير لي ظلمة الليالي

 

كن لي حناناً يعوضني حرماني

 

كن لي أماناً أفتقدته طيلة زماني

 

أبقي معي

 

من يسمح في بعدك دمعي

 

من يمحي في بعدك همي

 

من يسكن في بعدك حلمي

 

أخبرني بالله عليك

 

كيف سأبتسم وقد رحلت وأخذت معك فرحتي

 

كيف سأتنفس هواء لن تتنفسه معي

 

كيف أجهض حنين الشوق في أحشائي

 

كيف لي أن أحيا علي ذكري بعدما كنت أمامي

 

وكيف لي أن أنساك وصورتك وطيفك سكن أجفاني



أبقي معي اليوم وغدا وكل أيامي

 

أبقي معي ولنطوي دفاترنا القديمه

 

لا ترحل وأبقي معي حبيباً أجده بجواري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق