الطلاسم : كلمات ملعونة

لا شك عزيزى القارئ انك قد سمعت كلمه طلسم او تعويذة، بل أن جميعنا سمعها ، و البعض قد يحاول البحث عن طلسم لنفسه او يحاول قراءته و لكن بنسبه 90% تكون النتيجه سيئه و اسوأ من كل التوقعات ، حيث ينقلب ينقلب السحر على الساحر.
الطلاسم – بحسب اهل الروحانيات – هى حلقة وصل بين عالمين ، وإننا إذ نتفق على وجود عوالم اخرى ، لكننا نعلم بأن كل عالم منفصل عن الاخر، والطلسم هو الطريقه لفتح الباب الموصل بين عالمى الانس والجن.
وكلمة طلسم مشتقة من كلمة (Telesma) الاغريقية القديمة ، ويقال أيضا أنها كلمة معكوسه من لفظ “مسلط” والمقصود منها
تسليط الجن على الانسان.
الطلاسم : كلمات ملعونة - كابوس
انواع الطلاسم
صنفت الطلاسم فى كتب التراث إلى أنواع. و هي عباره عن خطوط وكلمات ورموز وارقام وحروف لا يفهمها معظم الناس ، ويصنف الطلسم حسب الغرض المطلوب تحقيقه من خلالها ، وإليكم بعض انواعها :
طلسم الخدمه
فى الهند والصين واليابان يقوم العديد من الكهنه يمارسون اعمال ورياضات روحانيه شاقه جدا قد تستمر لسنوات تحت ظروف قاسية كالجوع العطش ، ومن بعد ذلك يحصل الكاهن الذى مارس تلك الطقوس الغريبه على الطلسم الذى يجعله قادرا على التواصل مع اسلافه من الكهنه القدماء ومن خلالها يحصل الكاهن على قدرة ايجاد الكنوز او غيرها ، وبعد موت ذلك الكاهن يبدأ كاهن غيره بممارسه تلك الطقوس الروحانيه ويرث ما كان لدى من قبله.
الفراعنه فى ذلك الامر كانوا اكثر ذكائا و خبره وشهره حيث كانوا يكتبون الطلسم او السحر ويربطوه باسم الكاهن و الخدمات المطلوبه منه وبالتالى بعد موت الكاهن لا يحتاج الكاهن التالى ان يتلقى التدريب ، بل يحتاج فقط عدة ايام ليحصل على نفس القدرات التى كانت عند الكاهن الذى قبله ، وهذه الطلاسم لدى الفراعنه كانت لطلب الجن و الشياطين مثل :
ميطسرون : ويقال عنه أنه جن خدام الشياطين وخدام الشموع وجن الخطف والتبديل والجلب وهو ملك من ملوك الجان وحاكم على السبع ملوك العلوية وهم: رقيائيل ، جبرائيل، ميكيائيل، صرقيائيل، عنيائل ،وكسفيائيل .. وهو الحاكم على كل الجان فى الارض وهو من السبعة الموكلين بالعهد الشريف.
الطلسم الشخصى
لا يخرج عن كونه استخدام لاسم الشيطان او لمردة الجان ، ومن شروط عمل هذا الطلسم تمجيد الشيطان. الطلسم الشخصى من انواع الطلاسم التى تنقش على الخواتم ويقال عنها اسماء التهاطيل ، وهى مجموعه من الاسماء التى يستخدمها السحرة و المشعوذين ، و كل اسم من اسماء التهاطيل يستخدم نوع معين من البخور.
واسماء تلك التهاطيلهى ثمانيه اسماء ، يقال ان تلك الاسماء تستدعى خدام الملوك السبع حيث ان الملك رقيائيل خادمه مذهب ، والملك جبرائيل خادمه مرة، والملك صرفيائيل خادمه شمهورش ، عنبائيل وخادمه زوبعه، سمسائيل وخادمه الاحمر، كسفيائيل وخادمه ميمون ..
ويعد احد اكبر واشرس الاعوان ميمون خادم الملك كسفيائيل يستخدم في الربط و التفريق و الطلاق
عزازير: يحضر على هيئة حيوانات ضخمة ويطلب ممن يقوم بتحضيره السجود له قبل أن يلبي مطالبه ، وهناك من ياتى على هيئه قط كبير ، وهناك دنهش واتى فى هيئه رجل يرتدى عمه حمراء وهو اسود وفى يده اليسرى ما هو اشبه بعلامه النازية.
ذات المحاسن :وهى تحضر فى المقابر.
العائنة :يكتب الساحر الطلاسم على يده ويقرئها وبعد ذلك ينام فتأتي لايقاظه وتلبيه طلباته.
نائلة ذات الشعور المائلة :سميت بذات الشعور المائله لان شعرها طويل بحيث يغطيها.
ناصور: من اقوى مردة الشياطين القليل فقط من يستطيع التعامل معه لأن بطشه فى حضوره لا يستهان به.
طلسم الاضمار
هو طلسم معقد ونادر استخدامه وذلك لانه شروط تنفيذه صعبه ومعقده وخدمات تقدم للجن.
طلسم العلوم

وهو طلسم يكتب بالارقام و الحروف او يدمجا معا ويكتب بأوفاق وترتيبات معينه داخل مربعات او دوائر او مثلثات لا يفهم معناها

سوى من يكتبها ، طلسم العلوم هو من اكثر الطلباسم انتشارا او استخداما لان الكثير يؤمن بقوته.

طلسم الفوائد
وهو فى الغالب لا يخرج عن كلمات شركية ممهوره بألفاظ مقدسه لإمتهانها . وهذا النوع من الطلاسم تقريبا هو ما يدور حوله اغلب المشتغلين فى هذا المجال .
حقيقة الطلاسم .
الطلسم مهما كان نوعه كرمز يمتلك نوع من القوه فهو خاضع للمزاج البشرى والفهم الإنسانى لمعنى الحياه والذى لن يخرج إما عن دفع ضر أو جلب منفعة . والإعتقاد المصاحب للعمل والمقيم عليه حامله يقدح بعقيده المسلم إذ ان دفع الضر وجلب المنفعه من متعلقات الربوبيه ولا يملك ناصيتها غير الله تعالى . فبإستثناء الطلاسم العلمية فكل ما يحمل او يعتقد بنفعه وضرة فهو باطل حتى لو كانت نتيجته صحيحة .. ففى هذا المجال النتيجه لا تعتبر دليل على صحه أمر . بل الدليل دائما هو شرع الله سبحانه وتعالى . لذلك فالطلسم والإعتقاد به احدى اهم حيل ومكر الشياطين ليقع الإنسان فى آفه الشرك بالله . حفظنا الله تعالى
وإياكم من الشرك . هذا والله تعالى من وراء القصد وهو وحده المستعان.
البوابة نيوز
شمس المعارف الكبرى أو شمس المعارف ولطائف العوارف،
كتاب “شمس المعارف الكبرى” لأحمد بن على البونى المتوفى 622 للهجرة، هو أشهر وأخطر كتب السحر في التاريخ الإسلامى، ورغم ذلك، فمن الأقوال التى ذكرت في هذا الصدد أن مؤلفه هو مارد كبير من مردة الجن؛ ويتكون من أربعة أجزاء في مجلد واحد، ويبلغ عدد صفحاته ما يقرب من ستمائة صفحة، وذكر فيه السحر وطريقته، ومعرفة أسماء مردة الجن وطرق تحضيرهم، عبر مزيج غريب من المعلومات المفهومة وغير المفهومة ووصفات خطيرة حول الشعوذة.والكتاب ممنوع في كثير من الدول الإسلامية لما فيه من نصوص لتحضير الجن وهي أمور محرمة في الشريعة الإسلامية.

السحر الأسود

*قال تعالي عن السحر : ( وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُوا الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنْفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ ) صدق الله العظيم

*هو سحر يعمل علي تدنيس كتب الله عز وجل السماوية بالأخص القرأن الكريم لأنه أصدق الكتب الي يوم الحق لأن ما تم التحريف به قد أثبت ذلك قوله تعالي : (إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ) ، حين يعمل الساحر علي السحر لابد أن يعمل علي تدنيس كتاب الله من خارجة الي داخله في جميع أيات وصحف القرأن الكريم ، بعد التدنيس عليه بسب الله عز وجل وكل الانبياء ، ويقدموا الولاء والخدمة لهم بعد ذلك يأخذ العون من الشيطان لعنه الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق