أفظع نصيحة يمكن أن تتلقاها بشأن عملك..!

أفظع نصيحة يمكن أن تتلقاها بشأن عملك..!

هل تشعر أنك محاصر؟ اترك وظيفتك، وأسس عملك الخاص ..!

يتطلب الأمر قدرًا كبيرًا من الاستعداد والعمل الدقيق وقدرًا هائلاً من التوفيق لتحقيق شيء من هذا القبيل.

بادئ ذي بدء، يجب عليك دفع فواتيرك، والتخلي عن وظيفتك سيجعل فواتيرك تتراكم بسرعة حتى يمكنك أن ترى من أعلى هذا الهرم الضخم من الفواتير أنك قد أفسدت حياتك ببراعة.

ثانيًا، يجب اختبار فكرتك بقسوة قبل تقديمها للمستهلكين، ستحتاج إلى موارد طويلة الأمد للقيام بذلك، وإذا جهزت فكرتك جيدًا، فهذا يعني فقط أن كفاحك للتو قد بدأ لإقناع عملائك المحتملين بأن منتجك أو خدمتك تستحق الفرصة..!

أخيرًا، إذا سنحت لك الفرصة لوضع نفسك في سوق مزدحم مليء بالتحديات والمصائب، فهذا يعني أنه سيتعين عليك المحاربة بأسنانك وأظافرك لتظل موجودا في السوق قبل أن ينقض عليك أحد المنافسين بسرعة البرق من الخلف ليسرق غدائك.

الأمر متعب جدا أليس كذلك ؟!

إذا كنت تعتقد أن فكرتك تستحق أن تمر بكل هذه الولادة والرعاية المؤلمة، فاعمل بهذه النصيحة، “اترك عملك ، وابدأ عملك الخاص”.

إذا لم تكن الفكرة تستحق، فلم لا تستمتع بقبض راتبك طالما استمر في النزول كل شهر، ودع مصيدة ريادة الأعمال تلتقط ذيل شخص آخر ..!

آسف يا رفاق، أنا حقا لم أرغب في أن أبدو متشائما هكذا، أنا مثلكم تمامًا أحب قصص النجاح، لكنني كرهت رؤية الشباب المساكين يرتكبون هذا الخطأ مرارًا وتكرارًا بسبب بعض النصائح غير المسؤولة التي تأتي من البلهاء الزائفين الذين لا يعرفون شيئًا عن الأعمال الحقيقية و كيف أن صناعة النجاح شيء صعب للغاية في هذا العالم المجنون، لذلك أردت فقط أن أحذركم بأعلى صوت ممكن.

لقد تم تحذيرك ⚠

التزم بما تعرفه جيدًا ، ستكون على ما يرام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق