7 تطبيقات خاصّة بتعديل الصور ستذهلكم بمزاياها الرائعة دون شك

 

7 تطبيقات خاصّة بتعديل الصور ستذهلكم بمزاياها الرائعة دون شك

أفضل تطبيقات تعديل الصور

 

ندرك تماماً صعوبة احتفاظ مستخدمي الهواتف الذكيَّة اليوم بالكثير من التطبيقات على أجهزتهم الخلوية. فلا شكّ بأنّ الجميع باتوا مقيّدين حاليّاً بمساحة صغيرة من ذاكرة هواتفهم بسبب تحميل التطبيقات المختلفة لوسائل التواصل الاجتماعي علاوةً عن الكمّ الهائل من الصور المُخزّنة فيها. لكن إن كنتم من عشّاق التقاط الصور الرائعة ونشرها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، فمن المؤكّد بأنّكم سترغبون بإعطاء الأولويّة لتطبيقات تعديل الصور التي سنعرّفكم عليها الآن. حيث سيمكّنكم بعضها من إضفاء الألوان الزاهية الجميلة على لقطاتكم المُميَّزة، بينما سيمنحكم البعض الآخر فرصة الاحتفاظ بنسخة احتياطيّة لكافة صوركم مجّاناً!

1تطبيق A Color Story

إن كنتم تحبّون الألوان الفاقعة والتعديلات التي تضفي بهجة على صوركم، فلا تتردّدوا إطلاقاً في تحميل تطبيق A Color Story (المجّاني) الذي يضمّ فلاتر عديدة ومؤثّرات متنوّعة. قد يتوجّب عليكم دفع القليل من النقود مقابل تحميل المزيد من الفلاتر الاستثنائية وباقات المؤثّرات البصريّة، لكن ما إن تروا التغييرات المُذهلة التي ستطرأ على صوركم ستدركون أهميّتها حقّاً.

متوفّر على نظامي iOS و Android

 

 

2تطبيق Instagram

نتفهّم شعوركم طبعاً إن قمتم بحذف تطبيق الإنستغرام المجّاني من هواتفكم للابتعاد قليلاً عن ضجيج وسائل التواصل الاجتماعي التي تسبب الأرق لمستخدميها أحياناً. غير أنّكم قد ترغبون بالعودة إليه مرّة أخرى، بعد الميّزات الجديدة التي أضافوها إلى قائمته مثل "قصص الإنستغرام"، والمؤثّرات البصريّة، والمُلصقات التعبيرية الجميلة، وحتّى بثّ الفيديوهات المُباشرة. إن لم تعجبكم أيّ من هذه التحسينات والمزايا، فيمكنكم استخدامه كبرنامجٍ لتعديل الصور وإضافة الفلاتر فقط.

متوفّر على نظامي iOS و Android

 

 

3تطبيق Afterlight

إن كنتم ترغبون بإطلاق العنان لإبداعكم في تعديل الصور، فتطبيق Afterlight (بتكلفة 1$ دولار أمريكي) هو خياركم الأمثل دون شك. حيث يقدِّم لكم هذا التطبيق 74 فلتراً، و78 شكلاً مختلفاً، إضافة إلى 128 إطاراً، و15 أداة لتحسين جودة الصور. سيتوجّب عليكم دفع القليل من المال للتمتّع بمزايا التطبيق مثل الفلاتر، والإطارات، وغيرها. لكن إن كانت المهارات الفنّية والتصويريّة تُشكِّل أولويةً بالنسبة لكم، ستدركون بأنّكم تضعون أموالكم في مكانها الصحيح تماماً.

متوفّر على نظامي iOS و Android

 

 

4تطبيق Google Photos

هل مللتم من نقل الصور إلى حاسوبكم الشخصي باستمرار كي تحفظوها من الضياع؟ حمّلوا اذاً تطبيق Google Photos (المجّاني) وخزّنوا عليه عدداً غير محدودٍ من الصور والفيديوهات بشكلٍ مجانيٍّ تماماً. وإن كنتم تكرهون حذف الصور واحدة تلو الأخرى حتى تحصلوا على مساحة إضافية في ذاكرة الهاتف، سيُمكِّنكم Google Photos من أخذ نسخة احتياطيّة عنها وحذف الصور الأصلية من الهاتف تلقائيّاً. هذا وبالإضافة إلى هاتين الميزتين الرائعتين، ستتمكّنون من تعديل الصور، والتمتّع بمشاهدة الصور البانوراميّة، وصور الـGIF المتحرّكة، وألبومات الصور التي ينسّقها التطبيق بمفرده. تطبيق مذهلٌ حقاً، وينبغي على الجمع تحميله فوراً دون أيّ تأخير.

متوفّر على نظامي iOS و Android

 

 

5تطبيق VSCO

يتيح لكم تطبيق VSCO المجّاني إمكانيّة تعديل الصور دون أدوات معقّدة ومصطلحات غامضة غير مفهومة. كما يُمكِّنكم أيضاً من إضافة الفلاتر إلى صوركم وشراء الباقات المختلفة من المؤثّرات البصريّة الجاهزة. سيضفي هذا التطبيق لمسة فنيّة رائعة وطابعاً جماليّاً بسيطاً وغير متكلّفٍ على صوركم بالتأكيد.

متوفّر على نظامي iOS و Android

 

 

6تطبيق Touch Blur

هل تجدون أنفسكم مضطّرين أحياناً لتمويه جزءٍ معيّنٍ من الصور؟ حمّلوا تطبيق Touch Blur (المجّاني) وحدّدوا مدى اتساع المنطقة المُموّهة وتأثيرها على الصورة. يعتبر Touch Blur تطبيقاً مثاليّاً للأشخاص الذين يودّون مشاركة بطاقتهم الشخصيّة أو بطاقات الائتمان الخاصة بهم دون الكشف عن تفاصيلها الهامّة.

متوفّر على نظام iOS

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق