لأناقة الرجل النحيف

 

هل تتذمر من مجرد التفكير في شراء الملابس بسبب نحافة جسدك؟ هل تقع في حيرة عند اختيارها بحثاً عن إطلالة  مناسبة لك؟ قد يكون المظهر العصري والشعور بالراحة أمراً صعباً لاسيما عندما تكون رجلاً نحيفاً وطويل القامة وربما يكون من الصعب جدًا العثور على الملابس المناسبة، إليك بعض الحيل لتحقيق ذلك وفق ما جاء بتقرير نشره موقع REAL MAN REAL STYLEتضمن نصائح للعثورعلى أفضل الملابس للرجال النحيفين وطوال القامة للظهورأكثر إمتلاءاً وتناسقاً.

الرجل هل أنت نحيف وطويل؟ إليك  نصيحة عند اختيار ملابسك

1ــ وهم بصري:    

المفتاح الأساسي هو خلق وهم بصري لتحقيق التناسب بين الوزن والطول. ومن اللافت أن معرفة ما تبحث عنه أثناء التسوق أمرحيوي، وهذا لا يعني ارتداء الملابس المنتفخة، فأنت بحاجة فقط إلى إضافة عدد من الملابس الضيقة. ارتدي تي شيرت قطنية سميكة"Undershirt"، ودسها في البنطلون وفوقها ارتدي القميص أو التي شيرت ومعها جاكت خفيف، فحتى لو كنت تفضل الابتعاد عن المظهر الرسمي، من الممكن ارتداء بليزر مع الجينز.

2ــ ارتدِ أقمشة أكبر حجمًا

عند اختيار الملابس الخاصة بك اختر تلك المصنوعة من الأقمشة السميكة مثل الدنيم أوالفانيلا أوالتويد، فسيساعدك ذلك على الظهوربمظهر رائع أكثر قوة.

 

3ــ تجنب الخطوط العمودية

هذا هو واحد من الحلول المفضلة لدى الكثيرين من أصحاب الجسد النحيف الطويل، فلا ينبغي أبدًا اختيار ملابس ذات خطوط عمودية، اترك هذه الملابس للرجل القصير،إذ ستطيل الخطوط شكلك وتعطي المظهرأنك أطول مما أنت عليه وتبرز نحافتك.

4ــ في المقابل اختر الخطوط الأفقية

الملابس ذات الخطوط الأفقية والجيوب هي الأنسب للرجل طويل القامة النحيف. سيخلق ذلك  تصوراً  أكبر للكتلة والعمق في مظهرك.

 

5ــ اخترالمطبوعات الصغيرة

تجنب المطبوعات الصاخبة المبهرجة،  سوف يجذب ذلك المزيد من الأنظار إلى نحافة جسدك، حاول التمسك بمطبوعات صغيرة على قمصانك لإضافة لمسة أنيقة.

 

6ــ استفد من التناقضات

احصل على ألوان وأنسجة وأنماط متباينة لإبعاد أعين الناس عن طولك ونحافة جسدك، لا ترتدي ملابس ذات ألوان أو درجات لونية متقاربة، فلا تختر قميصاً أو تي شيرت من لون قريب من لون البنطلون، هذا مهم بشكل خاص في أزياء الرجال طوال القامة.لذلك عليك بتنسيق ملابسك من ألوان مختلفة لكن بطبيعة الحال متناغمة من دون "بهرجة "،  سيؤدي تفكيك ملابسك بألوان وقوام متباين إلى تشتيت انتباه العين.

 

7 ــ الحزام ضروري

يعد تقسيم  مظهرك عنصراً مهماً في ابتكار أزياء أنيقة للرجال النحيفين طوال القامة، وهنا يبرز الحزام كأداة رائعة لمساعدتك في تحقيق ذلك، فهو ليس مجرد وسيلة للمساعدة في رفع بنطالك، ولذلك عليك باختيار حزام عريض وبسيط.

 

8ــ ابتعد عن السراويل الضيقة

حتى عندما تتجه الموضة إلى البنطال الضيق، لا تختاره،.لا ينبغي أبدا أن تكون السراويل الضيقة أو المحبوكة هي اختيار الرجل النحيف طويل القامة،  بدلًا من ذلك اختارالسراويل ذات التصميم متوسط الاتساع والتي تمنحك في الوقت ذاته مساحة للحركة.أيضا إجعلها قاعدة لاللسراويل منخفضة الارتفاع، فإما تكون متوسطة أو عالية الارتفاع.

 

9ـ البدلة تناسبك تماما ً

البدلات للرجال طوال القامة ذوي الجسد النحيف هي قطعة الموضة المثالية، فارتداء عدة طبقات من الملابس كالقميص ـ من الممكن أن ترتدي تحته أندر شيرت بيضاءـ وسترة من شأنه أن يصنع عمقا وتباينا في مظهرك. ستعمل السترة على زيادة حجم كتفيك، مما يجعل ذراعيك وجذعك يبدوان أكبر.

10ـ شروط السترة المناسبة لك

عند شراء سترة  تأكد من انخفاض الأكمام حول منتصف كفيك، وبالتأكيد تغطي معصميك. يجب أن يصل أن يكون الجاكت طويلا نسبياً.

 

11ـ اجعل الحذاء مميزًا

هذه النصيحةمهمة للغاية. تعتبر الأحذية ذات الأنماط العريضة أو الرياضية ذات الطباعة أوالموتيفات رائعة لسببين. أولاً تصرف انتباه الناس بعيدا عن طولك وتجعلهم ينظرون إلى أسفل. ثانيا سيجعل التصميم الجريء لحذائك قدميك تبدوان أصغر.

 

12ـ هكذا تختار قميصك

. تحتاج إلى الأكمام التي تغطي معصميك، ويحتاج إلى تغطية الجزء العلوي من حزام الخصر. ويجب محاذاة خط الكتف مع حافةمفصل الكتف. إذا تجاوز التماس الكتف تلك العلامة، فإن هذا سيجعل ذراعيك تبدوان إما طويلتان جدًا أو قصيرتان جدًا. ولاحظ أن الأكمام الكبيرة نسبيا تعطي انطباعًا فضفاضًا بينما تزيد الأكمام الضيقة من هيكل الذراع النحيف. قد يكون من الصعب العثور على علامة تجارية توفر المقاس المناسب، لكن ينبغي أن تجد القميص المناسب.

 

13ـ ربطة العنق

اشترِ ربطة عنق طويلة حتى تتمكن من ربط عقدة وندسور، مما يمنح رقبتك قوة إضافية.

14ـ التي شيرت ذات الياقة أفضل

ارتداء تي شيرت ذات ياقة قوية وثابتة، ذلك أن التي شيرت ال(بولو) هي الأفضل بالنسبة لك.

15ـ اختر الإكسسوارات بعناية

عند ارتداء إكسسوارات شخصية مثل ساعات المعصم والحقائب والنظارات لا تدمر مظهرك من خلال ارتداء قطع ضخمة، تأكد من أن حجمها متوافق من الناحية الجمالية مع جسمك ومظهرك العام.

 

16 ـ لاترتكب هذا الخطأ التقليدي

يرتكب العديد من الرجال النحيفين خطأ ارتداء ملابس كبيرة الحجم ومقاسات تفوق مقاسهم الحقيقي بدرجتين اعتقادا منهم أن ارتداء الملابس ذات الأحجام الأكبر سيعوض جسدهم النحيففي حين أن ذلك  سيجعله أكثر هشاشة ونحافة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق