تعرف على مى مدحت الفتاة المصرية التى التقت أوباما ومؤسس فيس بوك - منتديات غزل القلوب

تعرف على مى مدحت الفتاة المصرية التى التقت أوباما ومؤسس فيس بوك - منتديات غزل القلوب

تعرف على مى مدحت الفتاة المصرية التى التقت أوباما ومؤسس فيس بوك






أصبحت مى مدحت الفتاة المصرية التي إلتقت بالرئيس الامريكى باراك أوباما ومارك زوكربيرج بالامس، حديث العالم وصفحات التواصل الاجتماعى، بعدما ناقشت المصرية دور الفي سبوك فى الثورة المصرية.

مي مدحت هى مهندسة مصرية تخرجت من جامعة عين شمس منذ عدة سنوات وبعد تخرجها فكرت في إنشاء موقع تواصل إجتماعي مثل موقع فيس بوك وتويتر وغيره من المواقع الاخري وبالفعل بدأت في تكوين فكرة الموقع وهي عرض جميع الاحداث المهمة والضخمة الموجودة بمنطقتك او بلدك بمجرد دخولك علي الموقع وبالفعل اطلقت موقعها تحت إسم Eventtus .


مي مدحت فتاة مصرية تخرجت كلية الهندسة، وعملت في إحدي الشركات العالمية الكبري، وبعدها قامت مي بالاستقالة من الشركة من أجل تحقيق حلمها وهو تأسيس شركة ” Eventtus “ والتي تعمل علي إقامه وتنظيم الاحداث والفعاليات علي شبكات التواصل الاجتماعي.



قامت مي بتأسيس شركة ” Eventtus ” في عام 2011 بمساعدة صديقتها نيهال .

وقد واجهت مي العديد من المصاعب والعقبات منذ تأسيسها للشركة علي مدار 6 سنوات .

وتعد الأن شركة ” Eventtus ” أحد أنجح الشركات في مجال الاحداث الاجتماعية



والمؤثره في مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي , مما دعها لتأسيس فرع جديد للشركة في دبي .

والأن تعتبر مي أحد أهم رواد الأعمال الشباب المصريين في الوقت الحالي ,

وأحد أهم النماذج والوجوه المصرية المشرفه والقدوة للعديد من أبناء جيلها ,

مما دعي رئيس الولايات المتحدة الامريكية بارك أوباما إلي مقابلتها وقيام شركة Facebook بدعوتها للحضور المؤتمر .



وتقوم كبري الشركات العالمية في مجال التقنية بدعوة مي للحضور

والمشاركة في مؤتمراتها و فعاليتها باعتبارها المدير التنفيذي لشركة ” Eventtus ” .



في البداية كانت تمتلك حماس شديد لفكرة الموقع ولكنها واجهت الكثير من الصعوبات ومنها عدم معرفة الإجراءات اللازمة لتأسيس موقع بمصر بالاضافة الي عدم معرفتها من اين تكون البداية ؟ ولكنها بعام 2011 قامت بتأسيس شركة لها واطلقت عليها نفس إسم الموقع التي تفكر في إنشاءه وهي شركة Eventtus .

وبالأمس خلال فعاليات القمة العالمية لريادة الاعمال و التي اقيمت في جامعة ستانفورد إلتقت مي بمارك زوكربيرج مؤسس الفيس بوك والرئيس الامريكي باراك اوباما وتكلمت معهم عن بداية الفكرة وعن الصعوبات الكثيرة التي واجهتها في البداية مثل التمويل للمشروع و الإجراءات القانونية وعلقت علي موضوع بطء الإنترنت بمصر وقالت "بأنها لا تعلم هل تشاهدها عائلتها الان ام لا ؟ وذلك بسبب ضعف وبطء الإنترنت بمصر".

يتمحور الهدف وراء موقع Eventtus في عرض تفاصيل جميع الاحداث الكبيرة والضخمة التي تحدث في الوقت الحالي مثل الحفلات والمؤتمرات التكنولوجيا الهامة والمفيدة بل ويقوم الموقع بتغطيتها بشكل رائع جداً والاكثر من ذلك هو عمل لقاءات مع اصحاب هذه الاحداث وذلك لدعم الحدث ونشره لاكبر عدد من المهتمين والمتابعين .

تطبيق ايفينتوس – Eventtus، يعد شبكة إجتماعيه خاصة بمشاركة الأحداث والفعاليات التي تدور من حولك، كما أنه يبيقيك على إطلاع بما يدور من أحداث حولك وما يشارك به أصدقائك، في كل حدث بالإضافة إلى تفاصيل موقع ومكان الحدث يمكنك تسجيل الدخول، إضافة تعليق وأيضاً مشاركة الصور والفيديو مع أصدقائك.

تسعى رائدة الأعمال مي مدحت فى خطة عملها إلى توسيع الشراكة مع منظمين الأحداث فى معظم المدن مثل دبى .

أكثر ما يميز افنتوس أنها فى تطور مستمر لتلبى رغبات المستخدمين وحاجاتهم المتجددة ، فلم تتوقف "إيفنتس" عن إضافة التحسينات على التطبيق.

الجدير بالذكر أن افنتوس تمكنت من دفع نفقاتها من خلال الإيرادات التي تولدها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق