حديث نفس بينى وبينى - منتديات غزل قلوب مصرية

حديث نفس بينى وبينى - منتديات غزل قلوب مصرية

 

حديث نفس بينى وبينى بقلم صاحبة القلم المبدع والأحساس الراقي الاستاذه/ سهرايه

 

حديث نفس بينى وبينى

حديث بينى وبينى ..

 

حديث بينى وبينى

 

أعاشقة أنت ؟؟؟
كاذبة ... لقد خاصمت العشق والهوى ....؟!!

 

أعاشقة أنت ؟؟!!
كاذبة ... لقد كابدت لوعات الجوى ؟؟!!

 

أعاشقة أنت ؟؟
كاذبة ...لقد واريت قلبى طيات الثرى ...

 

أعاشقة أنت ..؟!!!
كاذبة ... لقد ذرفت الدمع أنهارا حتى جفت مآقى

 

أعاشقة أنت ..؟!!!
كاذبة ... لقد ذابت أجفنى وأطبقت هدبى حابسة مقلتى
بعميق بحور أحزانى ...

 

آآآآآآآآه ...

 

ولكنك الليلة عاشقة ..!!

 


أعاشقة أنا ؟!! لا لا لااااااااااا

 

بلى انك عاشقة ...
لمحات الهوى كحلت ذابل الجفن
وهج لؤلؤاته يسرى خلف أسدل الهدب

 

أعاشقة أنا ؟!! لا لا لاااااااااا

 

بلى انك عاشقة ...
طيف تسلل غيهبات الأحزان
وأسكن صورته المقلتين
أتنكرين ...

 

آآآآآآآآآآه

 


أعاشقة انا ؟!!آآآآآآآه لااااااااااا

 

بلى عاشقة وتدركين...
وعالمة وتنكرين ...
أتكابرين ...

 

أعاشقة أنا ؟!كيف واين ومتى ؟؟!!!!!
لا لا لااااا لست بعاشقة ...

 

آه بلى ... بلى ... إنك تعشقين
وضاح المحيا .. بسمات العيون ... سهاد الجفون
شهود عيااااان

 


فأما كيف .. فلا تسألين ... فالعشق
فجر بازغ بدون إيذان

 


واين ... ؟!!! فشموس العشق
سكن ضياؤها الأرجاء

 


وعن متى ... ؟!! فالهوى مليك
بجاه موكبه يتيه ...
يرفل بحسنه ..

 

أنا يشاء ينزل أهلا ويمكث سهلا ...
ويستقبله ترحاب رحيب رحاب ...
أفئدة العاشقين ..

 

آآآآآآآآآه ... أعاشقة انا ...

 


لاااااااااا لن يكون ..
فلأبواب القلب سألوذ ...
ولجامح المنى أشيد عالى السدود ...
أعاشقة أنا آآآآآآآآآآه
ابدا لن يعود ليكون ...

 

رقيقة القلب ... كيف يتوقف عن النبض ؟؟
رهيفة الهمس ... كيف توئدين وليد وجد ..؟!!
أسيرة الحزن ... متى تنزعين ثوب الحداد ..؟!!

 

فالعمر ليالى ستمضى فلا تهدرين غالى اليوم
بعميق هذا الحزن ...

 

ولجريح القلب ... لا تهدرين طوق نجاة
القاه بريق غيم ...

 

فصفحات العمرألوان ... فلما توقفتى
لداكن لون ...

 

ولتنصتين ... لتغريد النسيم أعلن
على وارف الدوح ..

 

نزول الموكب ... بباحة القلب ...

بمليك 

...

 

مهاب بشموخ الكبرياء وناعم الوجد ...

سهرااااية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق