ياقصيـــده لم تكتمل......فدوي الفقي

 

ياقصيـــده لم تكتمل......فدوي الفقي
الصورة الرمزية فدوي الفقي

 

حدث مــاكان وقضي الأمر

لاشي ,, فقط تركت لي أمل مقتول,, وعد مكذوب

ياأنت ياحلم,,أصبح مستحيل

ياعمــر كنت لي عنيد


ياقصيده لم تكتمل,,


ياغيمه ممطره أبت أن تهطل


أريد تبرير مقنع ما أسباب ؟؟؟؟

هذا الجفــــاء ،،، أي مكان أخذك عني هذا المســاء


حينمـــا أتعب تفكيري بك,,

أشتاق لك ،،،كلما أقبلت ليالي اللقاء


هل ولد اليأس!!!

وعصفت رياح الرحيل



وإبتدأت أتصفح الذكريات
عندمــا نسجت لك من خيوط الشمس أبجديه,,لايعرفها سواي



سأختنق


سأختنق





فأي متنفس


لي بعدك...




ألم تكن تعلم



أن يــــــــــــدي,,

عندمــا مددتها,, كنت أقول,,

خذني إليك, ياأنــــا,,


خذني بعيداً,, حيث هنــــاك,, أجدك,,
فقد أقمت وعداً,,على الوفاء,,


قلت له
ستكون هنـــا بأمــان,,,
وضعت يده على قلبي


لن أنكث وعدي,,

سيكون,, هذا داره,, وقراره


قال لي

وأنـــا سأكون هو الأمان,,,,




فأين أنت الأن من كلامك,,


لماذا رحلت,, وأين ذهبت,,
كنت دائمــا,,


أقوووووووووول


أريد قلباً يفهمني

عــد إلي ,, فقلبي لايزال ينبض بإسمك,,
الأن أنا بحاجه إليك,,

لتضوي ,, ليالي الصمت,, بتبرير,,يقنعني,, أين كنت,,

لهذا دعني أسألك هذا السؤال,,


ألم

تعطيني ذاك الأمــان؟؟؟

أري أن رحيلك

ترك وعوده بعنق الزجاجه مختنق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق