إليـــــــــــــك.......فدوي الفقي

 

إليـــــــــــــك.......فدوي الفقي

الصورة الرمزية فدوي الفقي

إليـــــــــــــك

إليك يامن أحبتك نفسي وسكن أعماق ذاتي
أهديك الحان حبي التي عزفتها على قيثارتي الحزينه..
أيها المتربع على عرش وجداني
معاك عرفت أن لي وجود ..
ومعاك عرفت من أكون؟؟
كم تلاطمت سفينتي بأمواج بحر الحياه ..
وكم ضاعت أحلامي
وترسبت في قاع المحيطات..
أتعب .. أتوقف .. أبكي..
ولكن الأيام المستبده ترفض أن تتنازل
والأقدار القاسيه تأبى أن تتبدد
وفي هذا الواقع المغمس بالقسوه السوداء
لاح بريق فضي يتحسس طريقه في حياتي
فامتلأ قلبي بالدفء والأمل
كانت الأيام عجائز عقيمات
وهاهي الأن صبايا صغيرات تحمل لي البسمه والفرح والنشوه
آه كم أنا في حيره...
وكم يمتلك الخوف قلبي..
فما من شيء رائع إلا وكان نذير مآساه
وها أنا في منتصف الطريق
أطلب الأمل حتى لوكان مصحوب باليأس
وها أنذا أقبل المغامره والمجازفه
لن أتراجع .. أو أتخاذل .. أو أستسلم..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق