صحافة القاهرة اليوم: - الصفحة 126 - منتديات غزل وحنين

صحافة القاهرة اليوم: - الصفحة 126 - منتديات غزل وحنين



آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 19 فبراير 2016

افتتاح عدد من المشروعات التنموية بحلايب وشلاتين اليوم

يفتتح اليوم الجمعة كل من وزير الأوقاف ووزير البيئة ووزير الآثار ومحافظ أسوان عدد من المشروعات التنموية بحلايب وشلاتين في محافظة أسوان.

افتتاح رئيس الجمهورية مؤتمر الاستثمار في أفريقيا غدا

يفتتح يوم غد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي مؤتمر الاستثمار في أفريقيا، والتي تنظمه جمهورية مصر العربية بشرم الشيخ، كما تفقد وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار الخدمات الأمنية بشرم الشيخ؛ وذلك للاطمئنان على الاستعدادات الأمنية قبل انطلاق المؤتمر.

بدء الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال الأحد القادم

صرح وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين عن بدء الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال يوم الأحد القادم على أن تستمر الحملة حتى يوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرين من شهر فبراير الجاري.

عبور 273 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور مائتين وثلاث وسبعين سفينة بإجمالي حمولة 15.9 مليون طنا من البضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الستة أيام الماضية.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 9.07 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 311390.83 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 311.4.

طقس اليوم مائل للحرارة نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية بارد ليلا

يسود اليوم طقس مائل للحرارة نهارا على محافظات السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، بارد ليلا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 28 درجة، والصغرى 17 درجة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق