قالة الزند.. 4 تصريحات مثيرة لـ'وزير العدل المقال' أشعلت غضب المصريين - منتديات غزل وحنين

قالة الزند.. 4 تصريحات مثيرة لـ'وزير العدل المقال' أشعلت غضب المصريين - منتديات غزل وحنين

 قالة الزند.. 4 تصريحات مثيرة لـ"وزير العدل المقال" أشعلت غضب المصريين






إقالة الزند.. 4 تصريحات مثيرة لـ"وزير العدل المقال" أشعلت غضب المصريين



أصدرت رئاسة مجلس الوزراء قبل قليل، بيانًا رسميًّا أكدت فيه إعفاء المستشار أحمد الزند من منصب وزير العدل، على خلفية تصريحاته الأخيرة التى رأى البعض أنها تحمل تجاوزًا دينيًّا، وفى هذا الإطار تتعدد تصريحات "الزند" المثيرة، إذ تسببت كثير من التصريحات التى أدلى بها غضب واستياء المصريين على مواقع التواصل الاجتماعى، وكان آخرها إهانته لـ"النبى" صلى الله عليه وسلم، الذى قاد إلى إعفائه من منصبه، وفيما يلى نستعرض أبرز 4 تصريحات لوزير العدل، أثارت غضب وسخرية المصريين على فيس بوك وتويتر.

1 - قال المستشار الزند، يوم السبت الماضى، إنه لن يتنازل ضد من أخطأ فى أهل بيته، مضيفًا: "السجون خلقت من أجل هؤلاء، حتى لو النبى غلط هحبسه، أستغفر الله العظيم".


2 – "نحن على الوطن أسياد وغيرهم العبيد، واللى هيحرق صورة قاضى هيتحرق جسده"، كما أن هذا التصريح أثار غضب المواطنين المصريين.


3 –هاجم المستشار أحمد الزند أبناء العاملين بالمحاكم، قائلا: "من يهاجم أبناء القضاة هم الحاقدون والكارهون ممن يُرفَض تعيينهم، وسيظل تعيين أبناء القضاة سنة بسنة، ولن تستطيع قوة فى مصر أن توقف هذا الزحف المقدس إلى قضائها".


4 – كذلك اقترح "الزند" فى وقت سابق أن تُفرض ضريبة أمن على المواطنين القادرين، بمقدار 20 جنيهًا شهريًا، ما أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعى وانتقاداتهم وقتها. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق