كيف أتخلص من الظل الأخضر الموجود فوق الشفة العلوية؟ - منتديات غزل قلوب مصرية

Source: كيف أتخلص من الظل الأخضر الموجود فوق الشفة العلوية؟ – منتديات غزل قلوب مصرية

كيف أتخلص من الظل الأخضر الموجود فوق الشفة العلوية؟
تُعد مشكلة اخضرار منطقة الشنب مزعجةً للنساء، كما أنها سببٌ حقيقيٌ للإحراج، وتظهر بشكل لون غامق على الشفة العلوية،توجد بعض الأسباب التي تُسبب اخضرار منطقة الشارب وهي تنتج عادةً عن عاداتٍ سيئةٍ، مثل التعرض للشمس لمدة طويلة، أو إزالة الشعر من منطقة فوق الشفة العليا أو نتفه .

للتخلص من منطقه الظل الاخضر الوجود فوق الشفه :

استخدام الفتله :-

هذه الطريقة خالية من أي مواد كيميائية وبالتالي ليس لها أي أثار جانبية فهي سهلة وسريعة وإقتصادية أيضاً حيث يمكنك القيام بها في المنزل بسهولة. حيث لا تؤذي الخيوط البشرة الحساسة لأنها لا تحتوي علي أي مواد كيميائية بالمقارنة بكريمات إزالة الشعر والتي قد تؤدي إلى حرق البشرة وظهور الطفح الجلدي فكل ما تحتاجين إليه في هذه الطريقة هو خيط قطني نقي 100 %👌.

عصير الليمون :

يُعدّ عصير الليمون طريقة جيدة للتخلص من الاخضرار فوق الشفة، فهو يمتلك خصائص تُساعد على تبييض الجلد وتفتيح المنطقة الخضراء، ويمكنكِ ببساطة عصر قطعة من الليمون واستخدام العصير على الجلد، ثم اغسلي وجهكِ بالماء بعد مرور بعض الوقت.

زيت اللوز :

يُعدّ زيت اللوز مكونًا رائعًا لتفتيح البشرة وللتخلص من اخضرار الشارب، كما أنه يغذي البشرة ويرطبها، ويسهل التخلص من اخضرار الشارب، ولاستخدامه سخني القليل من زيت اللوز ثم دلكي به المنطقة ثم اغسليها بالماء البارد.

 

الموضوع الأصلي: كيف أتخلص من الظل الأخضر الموجود فوق الشفة العلوية؟ || الكاتب: ايمان || المصدر: منتديات غزل قلوب مصرية
https://www.qlopmasria.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق