يتم وضع جميع التفاصيل في طبقات. يتكون كل صف لاحق من بتلات أصغر. يتم وضعها مع التحول إلى الجانب ، بحيث تكون جميع العناصر مرئية بوضوح ولا تتداخل مع بعضها البعض.

بتلات متموجة

كما تعلمون ، كيف تصنع وردة من الورق على مراحل ، ولكن هناك العديد من القوالب لاستخلاص بتلات هذه الزهرة الجميلة والمورقة.

Making of DIY Paper Flowers Wedding Bouquet

تظهر الصورة كيف تبدو النسخة المتموجة من بتلات القطع. ومع ذلك ، لجعلها بشكل صحيح من الورق هو نصف المعركة. الشيء الرئيسي هو ثني حواف كل عنصر بشكل جميل. للقيام بذلك ، يمكنك استخدام قلم رصاص مستدير أو قلم ذو طرف أو قلم. على الجانب الأيسر من الزاوية يتم ثنيها إلى الداخل ، ومن الجانب الأيمن يتم ثنيها للخارج. عند الإلتصاق بالزهرة ، تتحول كأنها حقيقية ، لأن كل بتلات تميل بشكل فعال في اتجاهات مختلفة.

صنع الزهور الكبيرة

في كثير من الأحيان عند تزيين غرف للاحتفالات ، مثل حفلات الزفاف أو احتفالات الذكرى السنوية ، هناك حاجة لجعل الزهور ذات أحجام كبيرة. كيف تصنع وردة كبيرة من الورق؟ طرق التصنيع لا تختلف عن حجم الحرف اليدوية. الشيء الوحيد الصعب هو تصنيع بتلات كبيرة. الورق المستخدم سميك ، وبالتالي ، يتم استخدام مسدس الغراء لربط بتلات.

ولكن هناك زائد في أحجام كبيرة من كل عنصر. هناك ميزة في سهولة إنشاء بتلة من أي شكل. يمكنك جعل الجزء متموجًا بالكامل ، مع منحنيات جميلة ، أو قص البتلة إلى زوايا حادة.

لديهم مثل هذه الحرف الكبيرة ليس فقط على جدران الغرفة ، ولكن أيضًا تزين كراسيهم في حفل الزفاف ، ويضعونها على طاولات منفصلة ، وتزين الأبواب والأقواس لحفل الزفاف. تبدو مثل هذه الورود الكبيرة بشكل رسمي ، ولكن بالطبع ، سوف يستغرق الكثير من المواد ، وبالتالي فإن تكلفة مثل هذا الديكور كبير.

لوحة الحائط روز

من الورود الورقية ، يمكنك إنشاء صورة أصلية جميلة. كيف تصنع وردة ملونة من الورق ، كما تعلمون بالفعل. لقد قمنا بالفعل بإدراج العديد من الخيارات لتصنيعها. تبدو صورة جميلة تم إنشاؤها من عدة ألوان بأحجام مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك جعل بضع أوراق. تبدو الأصلي منتصف الزهرة. يتم تجميعها من شرائط من الورق الملون ، على جانب واحد يتم تخليصها من “الشعرية” الجميلة. بعد الالتواء حول القضيب (يمكنك استخدام المسواك) ، يتم ربط حافة الشريط عند المنعطف الأخير بالغراء الأبيض.

ثم يبدأ العمل على ربط بتلات الورد. يمكن إنشاء هذه الحرف من ورق عادي ، واستخدام ألوان زاهية مختلفة.

توضح هذه المقالة خطوة بخطوة لزهور الورود المفضلة لدى النساء من الورق الملون. جعلها سهلة ، يمكنك البدء في العمل على أوراق الصحف البسيطة. بعد ذلك ، يمكنك شراء مجموعات جميلة من الورق بأمان للحرف اليدوية.